أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

وزارة التربية والتعليم في صنعاء تعلن نتائج الثانوية العامة 2024: رابط الاستعلام برقم الجلوس

تستعد وزارة التربية اليمنية للإعلان عن نتائج الثانوية العامة في صنعاء للعام الدراسي 2023-2024 في مختلف المحافظات اليمنية، وسيتم الكشف عن أسماء أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية في الساعات المقبلة. يأتي هذا الإعلان بعد الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والتدقيق في الأيام الماضية. سنتحدث في هذا المقال عن كيفية الاستعلام عن رابط نتائج الثانوية العامة اليمن - صنعاء 2024 وطريقة الاطلاع على نتائج الصف الثالث ثانوي بالقسمين العلمي وأدبي .

- نتائج الثانوية العامة في اليمن - صنعاء 2024

بعد انتهاء أعمال التصحيح والتدقيق، سيتم اعتماد نتائج الصف الثالث ثانوي للشعبتين العلمي والأدبي للعام الدراسي 2023-2024 من قبل وزير التربية والتعليم اليمني في صنعاء، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج خلال ال 24ساعة القادمة .

تقوم الكنترولات حالياً بإدخال درجات ومعلومات طلاب وطالبات الصف الثالث ثانوي للدور الأول 2024 في النظام الآلي، استعدادًا لرفعها على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية أو موقع الإدارة العامة للاختبارات. وأكد الناطق الرسمي لوزارة التربية والتعليم في صنعاء عبر صفحته على "فيسبوك" أن النتائج ستعلن خلال الساعات القادمة .

- رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة - صنعاء 2024 برقم الجلوس

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم فور صدورها من الوزارة باتباع الخطوات التالية:

1- زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية اليمنية في صنعاء .

2- النقر على خيار "خدمات الوزارة" من القائمة المنسدلة .

3- اختيار "نتائج".

4- سيتم فتح صفحة للاستعلام عن النتائج .

5- اختيار القسم الدراسي (علمي أو أدبي) .

6- اختيار العام الدراسي 2023-2024 .

7- إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب .

8- النقر على زر "أنا لست روبوت" .

9- الضغط على خيار "بحث" وستظهر لك النتيجة .

- الاستعلام عن نتائج ثالث ثانوي 2024 عبر الهاتف الثابت:

يمكن للطلاب أيضاً الاطلاع على نتائجهم عن طريق الاتصال على الرقم 160 من أي هاتف أرضي أو عبر رقم 161 من أي هاتف أرضي أو عبر شبكة يمن فورجي، ويمكنك أيضاً إرسال رقم الجلوس برسالة SMS من شريحة يمن موبايل إلى الرقم 161 للحصول على النتيجة .

- نتائج الثالث ثانوي في اليمن - صنعاء 2024

أشار مصدر موثوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي إلى أن نتائج الثالث ثانوي 2024 ستكون متاحة على الموقع الرسمي للوزارة خلال ال 24ساعة القادمة يأتي ذلك بعد الانتهاء من إدخال درجات الطلاب والطالبات في الشعبتين العلمي والأدبي إلى النظام الإلكتروني لتسهيل عملية استخراج النتيجة .

- موعد توفير النتائج عبر الموقع الإلكتروني:

ستكون النتائج متاحة على الموقع الرسمي للوزارة خلال الساعات القادمة ياتي هذا بعد الانتهاء من عمليات التصحيح النهائية ورصد الدرجات. يمكن للطلاب متابعة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم للحصول على النتائج فور إعلانها .

من خلال اتباع هذه الخطوات، سيتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم بكل سهولة. نتمنى لجميع الطلاب التفوق والنجاح الدائم في مسيرتهم العلمية والتعليمية .

لمسة ويـب
لمسة ويـب
نقدم محتوى متنوعاً يغطي العديد من المجالات التعليمية والثقافية والتقنية، بأسلوب بسيط وواضح .
تعليقات